نجاح

شرطة عجمان تضبط والدي الطفلة الملقاة على الكورنيش

تمكن رجال التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان من التعرف على والدي الطفلة الرضيعة البالغة من العمر 3 أشهر، والتي وجدت داخل سلة ملقاة على كورنيش المدينة قبل أسبوع، حيث اعترفا بإنجاب الطفلة عبر علاقة غير شرعية بينهما.وأفادا في اعترافاتهما أنهما قاما بالتخلص منها وإلقائها على كورنيش مدينة عجمان استنادا الى أنها كانت ثمرة علاقة غير شرعية، إضافة إلى عجزهما عن تربيتها نظرا لظروفهما المعيشية الصعبة.

وعن تفاصيل القضية، قال مصدر مسؤول في شرطة عجمان ل(البيان) انه فور ورود بلاغ إلى الشرطة يفيد وجود طفلة رضيعة تبلغ من العمر 3 أشهر في سلة ملقاة على مقعد قرب الكورنيش في ساعة متأخرة من الليل، تم تشكيل فريق عمل من رجال التحريات والمباحث الجنائية للبحث والتحري وجمع معلومات للوصول الى ذويها.

وأكد المصدر ان رجال التحريات تمكنوا خلال 4 أيام من جمع كافة الخيوط التي تؤدي إلى معرفة والدي الطفلة، وذلك بجمع معلومات من عدد من الإمارات، والتي أكدت ان والدي الطفلة آسيويان، تعمل الأم موظفة في احدى الشركات بعجمان، اما والدها فيعمل موظفا في احدى الشركات بدبي. وتمت إحالة أوراق القضية إلى النيابة العامة تمهيدا لتقديم المتهمين إلى المحكمة.

عجمان: أسامة احمد

طباعة Email
تعليقات

تعليقات