EMTC

معايير

مستشفى النور يحصل على شهادة الاعتماد الدولية

حصل مستشفى النور في أبوظبي ـ شارع المطار ـ على شهادة الاعتماد الدولية من الهيئة الدولية المشتركة لاعتماد المؤسسات الصحية، والتي تعد المعيار الذهبي في قطاع الرعاية الصحية العالمي، وتمنح هذه الشهادة الدولية للمستشفى الذي يثبت انه يطبق المعايير العالمية في توفير الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين.

وأكد الدكتور قاسم العوم أن حرص إدارة المستشفى على الحصول على هذه الشهادة الدولية يأتي في إطار الاهتمام الذي توليه هيئة الصحة في ابوظبي للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة من خلال المستشفيات الحكومية والخاصة مشيراً إلى أن هيئة الصحة تحرص على تشجيع القطاع الطبي الخاص على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

وأضاف أن حصول مستشفى النور على هذه الشهادة يزيد من المسؤوليات الملقاة على إدارة المستشفى وعلى الكادر الطبي وجميع العاملين للحفاظ على المستوى الذي تم الوصول إليه وبذل مزيد من الجهد لتطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة خلال المرحلة المقبلة.

وأشارت أمينة الصالح مديرة المستشفى إلى أن الطاقة الاستيعابية للمستشفى تبلغ 150 سريرا تغطي مختلف التخصصات الطبية، ويتألف المبنى الرئيسي الذي يضم مختلف أقسام المستشفى من خمسة طوابق، وهناك أربعة مبان للخدمات وثلاثة مبان كسكن للكادر الطبي والعاملين في المستشفى.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات