إحالة آسيوي للنيابة بتهمة محاولة الانتحار في دبي

إحالة آسيوي للنيابة بتهمة محاولة الانتحار في دبي

أحالت الجهات المختصة في شرطة دبي اسيويا يبلغ من العمر 65 عاما بتهمة الشروع في الانتحار بعد أن حاول قطع شرايين يده والقاء نفسه من شرفة البناية التي يسكنها في منطقة الراشدية بدبي. وتعود تفاصيل القضية إلى منتصف الأسبوع الماضي حيث تلقت غرفة العمليات بشرطة دبي اتصالا هاتفيا من احد المارة يفيد برؤيته رجل ملقى على الأرض وان هناك قطعا في منطقة العنق وإحدى اليدين، وأفاد المتصل أن الرجل غارق في الدماء وفاقد الوعي وبجواره سكين.

وعلى الفور توجهت إحدى الدوريات إلى موقع الحادث حيث تم الاتصال بالإسعاف، وتم نقل الرجل إلى قسم العناية المركزة في المستشفى. وفي أفادته الأولى بعد إفاقته، قال الرجل انه تناول الإفطار في احد الكافيتريات الموجودة في المنطقة التي يسكنها في الساعة السادسة والنصف صباحا، وان مجموعة من الأشخاص حاولوا قتله بسكين في عنقه ويده.

وأفادت التحريات المبدئية أن رواية الرجل غير صحيحة، ولدى مواجهته بالأدلة اعترف انه حاول الانتحار بسبب بعض الخلافات العائلية التي يعاني منها، وانه كان متخوفا من الاعتراف حتى لا تطاله المسؤولية الجنائية بعدما فشل في الانتحار، وتم تسجيل أقواله وإحالته إلى النيابة العامة بتهمة الشروع في الانتحار.

دبي- شيرين فاروق

طباعة Email
تعليقات

تعليقات