فنون

دعوة 3 آلاف معاق لحضور العرض المسرحي البريطاني «سندريلا والحذاء الذهبي»

شهدت الشيخة حصة بنت محمد بن زايد آل نهيان العرض المسرحي البريطاني الشهير «سندريلا والحذاء الذهبي» الذي أقيم أمس الأول على المسرح الوطني بأبوظبي بحضور عدد من الشيخات وكبار الشخصيات وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة وجمع غفير من الجمهور .

يقوم ببطولة العرض الذي يعد أضخم العروض الاستعراضية العالمية حيث شاهده أكثر من مليون مشاهد في أوروبا.. النجم البريطاني جيمس شيلدون «الأمير الأزرق» بينما تقوم الممثلة البريطانية أماندا بدور «سندريلا» في هذا العرض المسرحي الذي يعرض على مدى عشرة أيام على المسرح الوطني بأبوظبي.

وقال محمد سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة مؤسسة سكاي للمؤتمرات والمعارض التي تنظم الحدث ان الدعوة مجانية لمراكز ذوي الاحتياجات الخاصة ومنها مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وشؤون القصر والعديد من المراكز الأخرى بالدولة.. مشيرا إلى أن عدد المدعوين من المعاقين بلغ أكثر من 3 آلاف.

ويصل عدد فريق عمل هذا العرض قرابة 30 فنانا وإداريا مع طاقم فني متخصص.. فيما تعتبر ديكورات العرض من أضخم الديكورات وأروعها حيث يتم استخدام اضاءات خاصة وخدع بصرية وصوتية تجسد الأسطورة الجميلة لقصة سندريلا. «وام»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات