EMTC

حمدان بن محمد اصطحب ضيف البلاد إلى قمة برج خليفة

محمد بن راشد ورئيس تركمانستان يؤكدان أهمية تعزيز التعاون

رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بخطوات تفعيل التعاون بين الإمارات وتركمانستان التي ترجمت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى اتفاقيات تنظم العلاقات بين الجانبين وصولاً إلى تحقيق التطلعات المشتركة.

وأجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصر سموه بزعبيل قبل ظهر أمس، مباحثات مع الرئيس قربان قولي بيردي محمدوف رئيس جمهورية تركمانستان تناولت سبل تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات. ومن جهته، أكد الرئيس محمدوف أن هناك معطيات إيجابية لتوسيع آفاق التعاون على شتى الصعد.

واصطحب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ضيف البلاد في جولة داخل مركز التسوق العالمي في دبي مول. كما اصطحب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، الرئيس التركماني في جولة في عدد من شوارع دبي، وشاهد سموه والضيف الرقصات التي تؤديها أكبر نافورة في العالم، والتي تتوسط مجمع دبي مول، ثم صعد إلى الدور المئة والأربعة والعشرين من برج خليفة، حيث شاهد الضيف من هناك معالم دبي الحضارية.

وأعرب الرئيس قربان محمدوف عن دهشته وإعجابه ببرج خليفة الذي وصفه بأعجوبة القرن من صنع الإنسان، وعبر خلال تجاذبه أطراف الحديث وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن فخره بأنه يقف أمام أعلى وأجمل برج في العالم ويحظى بمشاهدته كأول رئيس دولة في العالم.

التفاصيل في عبر الإمارات

طباعة Email
تعليقات

تعليقات