حملة

محاضرات توعية مرورية لعمال شركة الفجيرة الوطنية

نظمت إدارة الفعاليات بشرطة دبي محاضرة مرورية لعمال شركة الفجيرة الوطنية للمقاولات في مختلف فروعها (القوز الصناعية، جبل علي، منطقة المحيصنة)، وتم خلالها عرض السلوكيات الخاطئة التي يقع فيها بعض عمال الشركات أثناء عبورهم للطريق. وأشار المقدم سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور بالنيابة، إلى أن حملة التوعية (اعبر بأمان) تهدف إلى زرع الثقافة المرورية لدى العمال، وحمايتهم من حوادث السير، خاصة حوادث الدهس في الشوارع الخارجية والداخلية، والأماكن التي تشكل خطراً عليهم.

مؤكداً أن حملة اعبر بأمان قد ساهمت وبشكل كبير في انخفاض نسبة وفيات حوادث الدهس في العام الماضي. وأوضح المقدم سيف المزروعي أن الفريق الميداني المكلف بتوعية العمال والمكون من العريف أول أحمد محمد خلف، والشرطي أول عمر مسلم عثمان، قدم المحاضرات لعمال الشركة باللغتين الانجليزية والأوردو، واشتملت على القواعد الآمنة لعبور الطريق من دون تعريض حياتهم وحياة غيرهم للخطر، كما تم عرض صور ولقطات فيديو لعدد من الحوادث البليغة.

وقد لاقت المحاضرات تجاوباً من الحضور الذين بلغ عددهم 3200 عامل، وفي نهاية المحاضرة عبر القائمون على إدارة أعمال الشركة عن شكرهم للجهود التي تبذلها الإدارة العامة للمرور في نشر الوعي المروري بين أفراد المجتمع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات