سيف بن زايد يدعو إلى التفاعل مع المتغيرات الأمنية

سيف بن زايد يدعو إلى التفاعل مع المتغيرات الأمنية

قلد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية امس 10 ضباط رتبهم الجديدة، وذلك بموجب المرسوم الاتحادي رقم «9» لسنة 2010 الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتضمن ترقية 85 ضابطاً إلى رتبهم الجديدة.

وشمل تقليد سموه للرتب الجديدة اللواء حميد محمد علي الهديدي مدير عام شرطة الشارقة و7 ضباط من رتبة عقيد إلى عميد وهم: عبدالله سعيد خميس السويدي، وغيث حسن غيث الزعابي، وعلي خلفان عبدالله سلطان الظاهري، وأحمد محمد نخيرة المحرمي، وعبدالله علي سعيد بن ساحوه، وحمد عديل محمد عديل الشامسي، ومحمد راشد كشيم مبارك الشامسي، وضابطين الأول من رتبة مقدم الى عقيد وهو محمد حميد حمد دلموج الظاهري والثاني من رائد الى مقدم وهو سعود مصبح سعيد خميس الساعدي.

ووجه سموه للضباط المشمولين بالترقيات بموجب مرسوم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، التهنئة ودعاهم إلى بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني، مؤكداً سموه أن الترقية تشكل مسؤولية إضافية للمهام الموكلة لهم وهي في الوقت ذاته مكافأة لكل منهم على الجهود التي بذلها في سبيل تطوير الأداء الأمني، لافتاً سموه إلى أهمية العمل ببنود الخطة الاستراتيجية الأمنية لوزارة الداخلية والتي تركز على تطوير أساليب العمل الشرطي الذي يتفاعل مع المتغيرات والمستجدات على الساحة الأمنية.

من جهتهم تقدم الضباط المرفعون بالشكر إلى سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وعاهدوا سموه أن يبقوا أهلاً للثقة الغالية التي منحهم إياها صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وان يحفظوا العهد والولاء للقيادة الرشيدة والوطن الغالي. حضر التقليد اللواء ناصر لخريباني النعيمي أمين عام مكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وعدد من الضباط.

(وام )

طباعة Email
تعليقات

تعليقات