EMTC

أم القيوين تطلع على تجربة عجمان في الموارد البشرية

أم القيوين تطلع على تجربة عجمان في الموارد البشرية

اطلع وفد من حكومة أم القيوين على تجربة دائرة البلدية والتخطيط بعجمان المتعلقة بقوانين مواردها البشرية والمسميات الوظيفية ونماذج توصيف وتصنيف الوظائف وبرامج وأنظمة الموارد البشرية الإلكترونية ونظام تعيين المتقاعدين من المواطنين وغيره. وزار الوفد أمس الدائرة ضمن برنامج تبادل الزيارات والخبرات الذي تنفذه الدائرة مع مختلف القطاعات داخل الإمارة وخارجها.

واستمع الوفد الزائر إلى شرح تفصيلي حول آليات التوظيف وتعبئة الشواغر وفق متطلبات كل إدارة وقطاع والأسس التي تتبع في اختيار الموظف والتوصيف الوظيفي لمهام كل موظف ونظام الإجازات والحوافز والمنح والتقييم للموظفين ونظام الترفيعات والتدريب وغيرها من الأمور المتعلقة بالموارد البشرية وفق نظام الخدمة المدنية لحكومة عجمان والمرسوم الأميري الخاص بذلك. وأشاد الوفد الزائر بما اطلع عليه من قوانين وأنظمة تتبعها الدائرة وفق النماذج المعتمدة بأسس استخدام الموارد البشرية.

ووجه شعاع حميد غانم علي الشكر للدائرة على حسن التعاون وتبادل الخبرات معها، مشيرة إلى أنها تجربة مفيدة ستنقلها إلى المعنيين في حكومة أم القيوين للاستفادة منها في تطوير أقسام الموارد البشرية هناك.

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات