لقاء

عمدة حي المال والأعمال البريطاني يلتقي طالبات جامعة زايد

أشاد اللورد ألدرمان نيكولاس أنستي عمدة حي المال والأعمال بالعاصمة البريطانية لندن بالتميز الأكاديمي لطالبات جامعة زايد وكذلك بالمهارات العلمية والتطبيقية للطالبات وخاصة فيما يتعلق برؤيتهن للتواصل الحضاري والاقتصادي بين مجتمع الإمارات والعالم، فضلاً عن الوعي بالقضايا العالمية الذي أظهرته الطالبات في اللقاء المفتوح مع أعضاء الوفد البريطاني المرافق له والذي ضم 13 من كبار مسؤولي وممثلي عدد من المصارف الاستثمارية وشركات إدارات الأصول والتأمين ومكاتب المحاماة في المملكة المتحدة.

حيث ناقش الوفد مع نحو 40 طالبة من كليات علوم الإدارة وتقنية المعلومات وعلوم الاتصال والإعلام بمقر الجامعة بأبوظبي عددا من القضايا الاقتصادية والاستثمارية وتطور الأعمال المصرفية، والمحاسبة، وبوالص التأمين، والمسائل القانونية.

كما ناقش الدكتور دانييل جونسون نائب مدير جامعة زايد مع اللورد ألدرمان نيكولاس أنستي آفاق التعاون المشترك في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك . وأوضح الدكتور جونسون أن الجامعة تتطلع إلى نتائج المناقشات بين الطالبات وأعضاء الوفد من كبار ممثلي قطاعات الأعمال والخدمات المالية والتأمين والاستثمارات، مشيراً إلى أن هذه المناقشات ستتيح للطالبات فرصة التعرف عن كثب على آليات عمل هذه المؤسسات والمنظمات .

البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات