زيارة

جامعة زايد تستضيف سفينة شباب العالم

جامعة زايد أول محطة إماراتية لبرنامج سفينة شباب العالم في رحلتها رقم 22 ، والتي يشارك فيها نحو 13 دولة من دول العالم بمعدل 12 مشاركا من كل وفد، ويتضمن البرنامج توقف السفينة في 4 محطات رئيسية في جولتها الثانية حول العالم اليابان وسنغافورة والهند وأهمها محطة ميناء راشد في دبي لتتوقف أربعة أيام تقضيهم في أبرز الأماكن في الإمارة.

وقال الدكتور توم كوكران مستشار مدير جامعة زايد فرع دبي، إن جامعة زايد استضافت أمس برنامج سفينة شباب العالم لإتاحة الفرصة للتواصل والتبادل الفكري والثقافي والحضاري بين شباب العالم وبين طالبات جامعة زايد، حتى يتبادلون التراث والثقافة والتعرف على دور المرأة الإماراتية في القيادة، وإعطاء صورة عن التراث الإماراتي والنهضة الحضارية التي مرت بها الدولة.

وكيفية تطوير التعليم من خلال قيام طالبات جامعة زايد بتشكيل ورش عمل وتقسيم الوفود إلى مجموعات وتعرفهم على برامج البعثات الخارجية التي تتضمن زيارات لطالبات الجامعة إلى مختلف دول العالم وفقا لزيارة المعالم المختلفة وحسب تخصصاتهم. وألقي كوكران كلمته وعرف الوفد على كافة التخصصات التي تشملها الجامعة، وشهد الوفد فيلما وثائقيا عن دبي وعن مقر الجامعة الجديد الذي يجري إنشاؤه في أبوظبي.

البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات