«إقامة دبي» تدشن نظام إدارة المشاريع المؤسساتية

«إقامة دبي» تدشن نظام إدارة المشاريع المؤسساتية

دشنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي نظام إدارة المشاريع المؤسساتية ذح بهدف تحقيق رؤية الإدارة في تنفيذ العديد من المشاريع الاستراتيجية المهمة في مختلف المجالات المتعلقة بالتعاملات الإلكترونية.

أكد اللواء محمد المري المدير العام للإدارة حرص «إقامة دبي» على الاستفادة من المبادرات المبتكرة في مجال تقنية المعلومات، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو قطاع الخدمات الإلكترونية، وعطائهم المتواصل.

وأشار خلال الاجتماع الذي عقده أمس لتدشين النظام بحضور العميد عبيد بن سرور نائب المدير، والعقيد عوض العويم مساعد المدير للموارد البشرية والمالية، والمقدم خالد ناصر مساعد المدير العام لشؤون الخدمات الإلكترونية، إلى حرص الإدارة على تنمية مهارات موظفيها تحقيقا لأفضل النتائج المرجوة، وإنها مستمرة بخطتها الاستراتيجية الخاصة بتدريب الموظفين لرفع كفاءة الموارد البشرية وتحسين وتطوير الأداء الداخلي لتحقيق التميز في الأداء باستخدام أفضل الموارد البشرية والمادية والتقنية.

وقال اللواء محمد المري إن نظام إدارة المشاريع سوف يمكن «إقامة دبي» من حفظ جميع المشاريع في مكان واحد بدلا من احتفاظ كل مدير مشروع ببيانات مشروعه بنظام مستقل، وخلق بيئة تواصل بين كل أعضاء فرق المشاريع، وزيادة احتمالية إكمال المشاريع في الوقت المحدد، وسهولة تنظيم المهام والتخطيط والتحكم والتعقب لتحقيق الأهداف الاستراتيجية العامة.

وأوضح اللواء محمد المري أن الإدارة تنفذ خططها الإلكترونية المتلاحقة تجسيدا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المتمثلة في خلق آلية متطورة لمواكبة التطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات بوجه عام في كافة المجالات، وخصوصا في مجال التواصل الفعال مع المتعاملين، إماراتيين ومقيمين، بمستوى عال من الجودة.

دبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات