EMTC

تفكير في الطلاق بعد خمسة أيام على الزواج

تفكير في الطلاق بعد خمسة أيام على الزواج

رغم أن زواجها لم يمر عليه سوى أيام قليلة إلا أن عارضة الأزياء الشهيرة كاتي برايس قد تحصل وللمرة الثانية على لقب مطلقة. وذكرت تقارير إخبارية أن اليكس ريد الذي تزوجته برايس مطلع هذا الشهر بدأ بالفعل في التفكير في الطلاق بعد خمسة أيام فقط من الزيجة التي تمت بشكل مفاجئ في لاس فيجاس.

وذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أن ريد يخشى من أن يكون قرار الزواج جاء ضمن حملة تقوم بها برايس لتسويق نفسها كما يخشى أصدقاء برايس من أن تكون هذه العلاقة مجرد «صفقة جيدة» للعارضة الشهيرة.

وبدأت أولى الخلافات الزوجية بعد ساعات فقط من إتمام مراسم الزواج وخلال رحلة شهر العسل التي رافق الزوجين خلالها فريق تلفزيوني، حيث شكت برايس من أن زوجها يسرق الكاميرا والانتباه منها.

ونقلت «صن» البريطانية عن أحد المقربين قوله:«إنها (برايس) مولعة بجذب الانتباه». كما قال مصدر آخر لديلي ستار إن صوت العراك المرتفع في الجناح الذي أقامت فيه برايس وزوجها خلال شهر العسل كان عاليا للغاية لدرجة أن بعض النزلاء اشتكوا من تلك الضوضاء.

وجاء زواج برايس من ريد بعد خمسة أشهر من طلاقها من مغني البوب بيتر أندري. وكانت برايس قد انفصلت رسميا عن أندري في أيلول( سبتمبر ) بعد زواج دام أربعة أعوام أسفر عن طلفين؛ كما أن لبرايس طفلا ثالثا كانت أنجبته من علاقة سابقة.

(د ب أ)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات