بلدية دبي تستضيف مجلس شورى أطفال الشارقة

بلدية دبي تستضيف مجلس شورى أطفال الشارقة

استضافت بلدية دبي مجلس شورى أطفال الشارقة الذين حضروا للإدلاء بملاحظاتهم واقتراحاتهم حول بعض الأمور والمواضيع البيئية في إمارة دبي، وجاءت الاستضافة بهدف دعم مسيرة المجلس التي تنعقد تحت شعار «سلامتي في بيئتي»، وتحقيقا لمبدأ التواصل مع المؤسسات المجتمعية وتفعيلا لدور المجلس في إبراز قضايا البيئة والصحة على الساحة.

وعبر المجلس عن ملاحظاته بحضور مسؤولين من البلدية ممثلين بالمهندس حمدان الشاعر مدير إدارة البيئة وعارف أهلي مدير الإدارة المالية والمهندس حسن مكي مدير إدارة النفايات والمهندس رضا سلمان مدير إدارة الصحة والسلامة العامة.

بدأ اللقاء بعرض عن التلوث الالكتروني ألقاه المهندس خالد موسى من مركز إعادة تأهيل أجهزة الحاسوب ثم كلمة لخلود الهولي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإنابة. ثم عرض المجلس مجموعة من القضايا المهمة التي تخص البيئة والصحة برئاسة الطفل عبد الله النون (رئيس المجلس) مثل دور البلدية في التحضير لموسم الإمطار، والمحافظة على نظافة الإمارة، والتصدي لظاهرة الاحتباس الحراري.

وقد رد على استفسارات نواب المجلس مسؤولو الدائرة كل حسب اختصاصه ومسؤوليته. وأكد مسؤولو الدائرة أهمية هذا المجلس المنبثق من المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات بالشارقة، حيث تعد فكرة المجلس مثالا ودليلا على الحكمة والتميز في إيجاد جيل جديد متفتح ومتفهم وواع تجاه القضايا البيئية.

وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء بلدية دبي الشكر لأعضاء مجلس الشورى على طرحهم الراقي لأبرز القضايا التي تهم المجتمع، بعدها تم تبادل الدروع التذكارية وتوزيع الهدايا على نواب المجلس الذين بدورهم شكروا أعضاء بلدية دبي لردهم على استفسارات وملاحظات المجلس بصدر رحب وكذلك على حسن الاستقبال.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات