EMTC

زيارة

بحث التعاون بين صندوق الزكاة ومؤسسة الأوقاف وشؤون القصر

استقبل عبد الله بن عقيدة المهيري الأمين العام لصندوق الزكاة وفد مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر الذي ضم عبد الوهاب سعيد صوفان مدير إدارة تنمية الوقف ونعيمة طناف زويد رئيس قسم التكافل الاجتماعي وزينب جمعة محمد رئيس علاقات المتعاملين.

وتهدف الزيارة الى بحث مجالات التعاون بين الجانبين وإطلاع وفد المؤسسة على نظم العمل في مجال حساب وتحصيل الزكاة للاستفادة منها في البرامج الجديدة التي تعمل عليها المؤسسة. وتأتي الزيارة في إطار التعاون بين الصندوق ومؤسسات النفع العام والعمل الخيري والاجتماعي بالدولة طبقا للخطة التشغيلية لصندوق الزكاة.

وقال عبد الله المهيري يسعدنا تقديم خبرات الصندوق لكل المؤسسات التي تطلبها، ويعد هدفنا الأول في صندوق الزكاة نشر الوعي الزكوي بين الأفراد والمؤسسات، لأن ذلك من شأنه إحياء فريضة الزكاة المغيبة.

وأكد أن التعاون بين صندوق الزكاة ومؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر كبير، والعاملون عليها حريصون على تأدية الركن الثالث، لثقتهم في أن الزكاة طهر ونماء للمال، ونحن في مؤسستنا الزكوية نقدم كل الدعم لجميع المؤسسات التي تحرص على مراجعة ميزانيتها الختامية واحتساب الزكاة التي عليها طاعة لله وتأدية للفريضة، لعلمهم أن فريضة الزكاة دين لا يسقط.

أبوظبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات