قرارات

261 مليون درهم مديونيات استهلاك الكهرباء في مختلف المناطق التعليمية

وجه معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم الإدارة المعنية في الوزارة بسرعة حصر كافة المديونيات المتراكمة على كل منطقة تعليمية بمدارسها حتى يتسنى تقدير إجمالي المديونيات وإعداد الشيكات الخاصة بكل منطقة على حدة لصرف كافة المستحقات من ميزانية وزارة التربية للعام 2009 بعد الاتفاق مع وزارة المالية على ذلك.

مشيرا إلى أن قرارات تسكين القيادات الشاغرة بالوزارة وتغييرات أخرى باتت وشيكة حيث ستعلن الوزارة عنها خلال الأيام القليلة المقبلة. وفد انتهت الوزارة من إعداد الشيكات الصادرة لهيئات الكهرباء في الدولة عن المديونيات المترتبة عن استهلاك الكهرباء في الوزارة والمناطق التعليمية منذ الأول من يناير 2007 وحتى الـ 31 أغسطس 2009 والتي بلغت نحو 261 مليون درهم.

وهي مبالغ متراكمة نظير استهلاك الكهرباء لكل من الهيئة الاتحادية للكهرباء، وكهرباء دبي، وكهرباء الشارقة، وهيئة أبو ظبي والعين. من جهته أعلن أحمد العطاس مدير الإدارة المالية بالوزارة أن الإدارة انتهت بالفعل من إعداد الشيكات الصادرة لهيئات الكهرباء عن المديونيات المترتبة عن استهلاك الكهرباء في تلك الفترة مشيرا إلى أن وزارة المالية كانت قد قامت في فترة سابقة بسداد كافة مديونيات الوزارات حتى تاريخ الـ 31 من ديسمبر العام 2006.

نورا الأمير

طباعة Email
تعليقات

تعليقات