بين الفرعونية والأحجار الكريمة

إكسسوارات النجمات عنوانهن للأناقة

أناقة الكثير من النجمات تبدأ من اختيارهن الإكسسوارات التي تناسبهن بديلاً عن الذهب والألماس، منهن من تفضل الإكسسوارات الفرعونية، وأخريات من هواة الأحجار الكريمة مثل العقيق والزبرجد واللؤلؤ.. في السطور الآتية نرصد آراء الفنانات في الإكسسوارات المفضلة وأسباب تفضيلهن لنوعية عن أخرى وكانت إجاباتهن كالآتي:

غادة عبد الرازق

تعتبر أن الإكسسوارات شيء في غاية الأهمية لديها، وتحاول التدقيق في اقتناء ما يناسب ملابسها سواء في اللون أو ما يتوافق مع المناسبة، فهناك أنواع من الإكسسوارات تصلح للخروج بالنهار وأخرى تصلح للخروج في المساء، وأكدت أنها تعشق الحلي ذات الألوان المتميزة والواضحة، وتعتبر أن اللون الذهبي من أفضل الألوان لديها.

سلاف فواخرجي

تفضل ارتداء الأطقم المرصعة بالأحجار الكريمة التي تتماشى مع نفس لون الملابس وخاصة اللون الفاروزي، وتؤكد أن لديها الكثير من الأطقم الكاملة التي تتماشى مع جميع ملابسها، وتعتبر أن دبي من أهم الدول العربية التي تتفوق عن غيرها من البلاد العربية في بيع مثل هذه الأطقم والإكسسوارات التي تحوز إعجابها.

غادة عادل

تؤكد أنها من هواة ارتداء الألماس، وتعتبر أنه لا يوجد ما يحل محله من أي إكسسوارات مهما كانت فخامتها وحتى الأحجار الكريمة مهما كانت باهظة الثمن وخلابة فلايمكن أن تتفوق على الألماس، وعلى الرغم من ذلك فهي ترتدي من حين لآخر بعض الإكسسوارات التي تحمل الطابع القديم مثل رسومات اللوتس والفضة بأشكالها.

مروى اللبنانية

تعشق اللون الأخضر تحديداً من بين جميع ألوان الأحجار الكريمة وتحرص عليه في ارتدائها بصفة مستمرة سواء كان حلقاً أو «كوليه» أو إسورة، وتعتبر أن هذا اللون يجلب لها الحظ وتتفاءل به.. وأشارت الى أنها تفضل الإكسسوارات الكبيرة الحجم؛ لأنها تشعر بأن هذا النوع من الإكسسوارات يضفي عليها أناقة وجمالاً أكثر وخاصة في (الأقراط) الكبيرة الحجم التي تضفي على وجهها استدارة تعشقها.

سومة

تفضل إكسسوارات من نوع خاص وهي الإكسسوارات الفرعونية وتفضل ارتداءها بكثرة، وتعتبر أن ارتداء الحلي بهذا الشكل المكثف يعطي للملابس بهجة حتى لو كانت الملابس بسيطة للغاية، فيكفي وضع العقود الكثيرة والمختلفة الألوان والتي أصبحت من سماتها الخاصة.

زيزي

تفضل اللون الأسود في الإكسسوارات وتعتبر أنه لون خلاب يخطف الأنظار وخاصه لو كان (عقداً) على الصدر.. وتؤكد أن جميع العقود الموجودة لديها تتسم بالأحجار الكريمة ذات اللون الأسود، وأكدت أنها لا تفضل ارتداء أي نوع من أنواع الذهب أو الألماس إلا في الضرورة القصوى، مثل المناسبات الرسمية والمهرجانات وخلافه وما شابه ذلك.

روجينا

من عشاق الألماس والزبرجد الأخضر اللون، ومع ذلك لا يمكن أن تستغني عن الإكسسوارات المختلفة الألوان التي تعبر عن الحيوية وخاصة أثناء الخروج بالنهار، وأصبحت تتجه إلى قسم الإكسسوارات مباشرة أثناء خروجها للتسوق أو لعمل الشوبنج.

شذى

من عشاق اللون الأحمر دون غيره في جميع إكسسواراتها أياً كانت، وتؤكد أن اللون الأحمر مميز وله طابع خاص ويتناسب مع جميع الألوان، وقالت أنها تعشق اللون الأحمر منذ طفولتها وتحرص على ارتدائه دائماً.

درة التونسية

تفضل ارتداء الإكسسوارات التي تتسم بالبساطة، فهي تعتبرها أكثر أناقة وخاصة ان كانت من الألماس الحر، وتؤكد أن لديها بعض العقود الألماس التي تعتز بها وتعتبرها سراً من أسرار أنوثتها.

أمينة شلباية

لا تفضل ارتداء الألماس أبداً ولا حتى الذهب، وتعشق الحلي البسيطة؛ لأنها تعطي رقة فائقة وجمالاً هادئاً.. وتؤكد أن اللون الأزرق هو لونها المفضل بين جميع الألوان، وتعتبر أنه من أهم الأسباب التي تحجب الحسد، واللون الأحمر أيضا يعتبر ثاني أفضل الألوان لديها؛ لأنه من الألوان المشعة التي تعكس ضيها على الوجه فتعطيه لوناً أحمر طبيعياً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات