توسع

مكتب جديد لترخيص العين في سويحان

افتتح قسم ترخيص العين، مؤخراً، مكتباً لخدمات المراجعين في بلدية سويحان، يعمل على تقديم العديد من الخدمات المتعلقة بالمركبات والسائقين لتسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد عليهم . وأوضح المقدم علي سالم الدرعي رئيس قسم ترخيص العين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي أن آلية عمل المكتب تمكّن المراجعين من انجاز معاملات ترخيص المركبات ورخص القيادة ما يسهل على مراجعيها عمليه تخليص معاملاتهم.

حيث يمكنهم تسجيل المركبات واستخراج التسفير السياحي والتحويل داخل الدولة والشطب للمعرض وتغير الأرقام، وفك الرهن ونقل ملكية المركبة من شخص إلى آخر ودفع المخالفات وتجديد ترخيص مركبات الشركات. وأضاف أن المراجعين يمكنهم أيضاً تجديد رخص القيادة وفتح معاملات جديدة وتجديد بطاقة المتدربين واستخراج بدل فاقد وتجديد موعد الفحص.

مشيراً إلى أن هذه الخدمة تأتي ضمن سعي القيادة العامة لشرطه ابوظبي للارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور مواكبة للتغير المستمر في حاجات وتوقعات المتعاملين وتسهيل الإجراءات وكسب رضا الجمهور . ودعا المقدم الدرعي، المراجعين، التوجه إلى مكتب الترخيص بسويحان للاستفادة من هذه التسهيلات التي يقدمها القسم، وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثانية ظهراً.

ابوظبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات