تدريب

كهرباء الشارقة تنظم حلقة عمل حول المهارات القيادية

نظمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة حلقة عمل بعنوان «كيف تكون مديراً وقائداً في عصر التحديات» بمشاركة عدد من المديرين ورؤساء الأقسام والشعب والمرشحين لشغل وظائف قيادية. وأوضحت ميساء محمد المقرب رئيسة قسم التدريب بالهيئة أن حلقة العمل تناولت 5 مهارات رئيسية شملت الإتصال في المستويات العليا ومهارات التعامل مع الرؤوس العسيرة ومهارات التفاوض وحل المشكلات ومهارات التحفيز، بالإضافة الى مهارات الإدارة .

وأشارت إلى أن حلقة العمل تهدف إلى إكساب المشاركين مهارات التواصل وتجنب الصدام مع الآخرين وكيفية إدارة الإجتماعات بفعالية وحل المشكلات بشكل أسرع كفريق وكيفية فهم قيمة وأهمية الخلاف في الرأي في عالم الأعمال والحياة والتحدي الأكبر الذي تواجهه أثناء الإتصال مع الآخرين، بالإضافة الى اكتشاف أساليب لجعل الخلاف لصالحك وليس ضدك وكيفية توجيه وتلقي النقد البناء وبناء علاقات إيجابية مع الآخرين وتحفيز الموظفين من خلال القيادة الفعالة.

وأكدت أن حلقة العمل ساهمت بتنمية مهارات وقدرات المديرين والإداريين الراغبين في الإرتقاء بمهارات الإدارة والقيادة والتنمية الذاتية ومن يعمل تحت إمرتهم من المرؤوسين في المؤسسات والشركات والمشاركين في الأعمال التجارية والإدارية والأنواع الأخرى من الأعمال.

الشارقة - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات