«التقنية العليا» و«مايكروسوفت» تنظمان فعاليات «أسلوب الحياة الرقمي»

«التقنية العليا» و«مايكروسوفت» تنظمان فعاليات «أسلوب الحياة الرقمي»

نظمت كليات التقنية العليا بالتعاون مع شركة «مايكروسوفت» وكليات التقنية العليا يوم «أسلوب الحياة الرقمي» في كلية أبو ظبي للطلاب، وذلك تعزيزاً لالتزام شركة مايكروسوفت بتطوير قطاع التعليم في الدولة وبناء مجتمع المعرفة. وعرضت «مايكروسوفت» خلال هذا اليوم عدداً من منتجاتها الاستهلاكية الرئيسية، بما فيها أحدث نظام تشغيل «وندوز 7» و«هاتف وندوز»، والخدمات الحية المباشرة «وندوز»، و Internet Explorer، و Xbox 360، والمركز الإعلامي وندوز.

ويهدف هذا الحدث إلى تثقيف الطلبة وإعلامهم عن الفرص العديدة المتاحة لهم مثل المسابقة الطلابية العالمية للتكنولوجيا Imagine Cup, والاستخدام المجاني لبرامج الكمبيوتر المهنية من خلال برنامج DreamSpark والروابط مع جهات العمل من خلال الطلبة في برنامج إدارة الأعمال. وقال الدكتور طيب كمالي، مدير كليات التقنية العليا، إن التكنولوجيا تُعد دوماً المحرّك الأساسي لعملية التعليم المتكامل وتبقى من أهم المواد في التعليم العالي في الحقول الدراسية كافةً.

وأضاف أن يوم أسلوب الحياة الرقمي يمثل فرصة أخرى لطلبة الكليات لمواكبة الأعمال الإبداعية في مجال تكنولوجيا المعلومات، مؤكداً أن العمل المشترك بين شركة مايكروسوفت وكليات التقنية العليا خلال السنوات الماضية قد ساهم في إتاحة استخدام أحدث التقنيات والأدوات للطلبة لإعدادهم لتحقيق النجاح في حياتهم المهنية في بيئة العمل العالمية.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات