دورة إذاعية جديدة في «نور دبي» تنطلق اليوم

دورة إذاعية جديدة في «نور دبي» تنطلق اليوم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت إذاعة نور دبي إحدى القنوات التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، عن إطلاق الدورة البرامجية الجديدة اعتباراً من اليوم ولمدة أربعة أشهر، متضمنة العديد من البرامج الجديدة إلى جانب مواسم جديدة للبرامج التي نالت متابعة ونجاحاً جماهيرياً كبيراً مع تجديد كامل الفواصل والإعلانات الموسيقية الخاصة بالبرامج.

وفي هذه المناسبة قالت خديجة المرزوقي مديرة إذاعة نور دبي، إن الدورة البرامجية الجديدة تأتي تتويجاً للنجاحات التي حققتها مجموعة البرامج الإذاعية التي واكبت الهموم الحياتية واليومية للمواطنين وللمقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، في الوقت الذي مثل نجاحها حافزاً جديداً لتطل في ثوب إعلامي جديد يتضمن مجموعة من البرامج الجديدة التي تواكب جميع فئات المستمعين.

داعية الجمهور إلى متابعة باقة البرامج الجديدة إلى جانب البرامج التي تم تطويرها بشكل سيلفت الانتباه، علماً بأن فترة الإعداد للدورة البرامجية الجديد لم يتجاوز ستة أسابيع، قائلة إن هناك مجموعة من البرامج التراثية والاجتماعية والثقافية في طور الإعداد ستكون مفاجأة جميلة للجميع.. وتتضمن باقة البرامج الجديدة التي سيتابعها الجمهور، عودة برنامج (روحك رياضية) للإعلامي الإماراتي كفاح الكعبي بحلة وفقرات جديدة تبث أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة: 16:00 وحتى الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات.

إلى جانب الفقرات المتجددة تعنى بتسليط الضوء على الفعاليات والأحداث الرياضية المحلية والعالمية مثل: (العهد على الراوي، أقلام رياضية، دوري المظاليم، حديث الساعة، نجوم على الطريق، أسرار الملاعب، صوت من لا صوت له) وغيرها. كذلك البرنامج الجديد (شباب بلادي) مع المذيع الإماراتي إبراهيم أستادي الذي يطل للمرة الأولى كل اثنين وأربعاء الساعة: 17:00 بتوقيت الإمارات.

ويتناول التحديات والصعاب التي تواجه جيل الشباب من كلا الجنسين، كما يسلط الضوء على أحلامهم ومشاريعهم ، فيما سيكون جمهور إذاعة نور دبي مع البرنامج الجديد (مساء دبي) الذي تقدمه الإعلامية الإماراتية منى خليل يومياً ابتداء من الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات وعلى مدى ساعتين، ويتناول آخر المستجدات والفعاليات والأحداث التي مرت خلال اليوم، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المهرجانات والمعارض الهامة ، بالإضافة إلى فقرات جديدة ضمن البرنامج مثل: (رأي المستمعين، قصة وعبرة).

كما حرصت نور دبي على تجديد مجموعة من البرامج اليومية سواء من نواح متعددة مثل برنامج (البث المباشر) الذي سيطل بحلة جديدة مع الإعلامي الإماراتي المخضرم راشد الخرجي يومياً من الساعة: 07:00 وحتى الساعة: 10:00 صباحاً، كذلك الحال بالنسبة إلى برنامج (المنتدى) الذي يطل بحلة جديدة وهو من تقديم فارس قرعان ويهتم بسوق الاسهم والاقتصاد في إمارة دبي وباقي إمارات الدولة.

أما برنامج (العلم نور) فيبث من الساعة: 10:00 حتى الساعة 11:00 مع الإعلامية الإماراتية عائشة عبدالرحمن، حيث يهتم بكافة جوانب العملية التربوية واقتراحات أولياء الأمور، في الوقت الذي سيلاحظ المستمعون التجديد الذي طال برنامج (نور الصحة) مع حمدة حسن والذي يبث الساعة:13:00 ولمدة ساعة كاملة، كذلك فقرة (أجمل الأناشيد) الأسبوعية من إعداد وإخراج محمد عدنان، والتي ستبث يوم السبت من الساعة: 14:00 وحتى الساعة: 15:00 بتوقيت الإمارات.

وتتضمن اختيارات وطلبات المستمعين لمجموعة من الأناشيد. ومن بين البرامج الأسبوعية التي ستبث في الدورة البرامجية الجديدة، البرنامج الجديد (روح القانون) كل يوم جمعة الساعة: 20:00 مع المحامي عيسى بن حيدر مسلطاً الضوء على القوانين الإماراتية الجديدة، والقضايا والمستجدات في المجال القانوني والتشريعي، كما يستضيف نخبة من الضيوف والمحامين والمستشارين، في الوقت الذي يعود فيه برنامج (أبواب الخير) مع الإعلامي أحمد الزاهد مساء كل جمعة الساعة: 16:00 وعلى مدى ساعتين متواصلتين ويركز على المشاريع والأعمال التي تقوم بها جمعيات دار البر.

ولمتابعي برنامج (هذا والله أعلم) ستتاح لهم فرصة متابعته كل أحد وثلاثاء وخميس مع الإعلامي يوسف الحمادري من الساعة: 18:00 وحتى الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، كذلك الحال بالنسبة إلى برنامج (آية وتفسير) مع الشيخ الدكتور أحمد القضاة الذي بعد كل اذان ضمن الفقرة الدينية المخصصة. من جهة أخرى ستقوم إذاعة نور دبي ببث فواصل إعلامية خاصة بالمساجد، مدة كل فاصل دقيقة واحد، تقدم المعلومات الوافية للمساجد المتواجدة في العديد من المناطق الحيوية في دبي.

دبي - (البيان)

Email