تكريم الفائزين بجائزة أبوظبي 14 الجاري

تكريم الفائزين بجائزة أبوظبي 14 الجاري

تكرم لجنة تنظيم جائزة أبوظبي الفائزين بالدورة الخامسة للجائزة يوم الاحد 14 فبراير الجاري في احتفال كبير برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وسيقوم راعي الحفل بتقديم الجوائز للمكرمين وتهنئتهم لإخلاصهم وتفانيهم في خدمة مجتمع إمارة أبوظبي في الاحتفال الذي يقام في فندق قصر الإمارات بابوظبي بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين في إطار دعم روح المبادرة وتشجيع التفاعل الإيجابي لمختلف شرائح السكان في خدمة مجتمع الإمارة.

وسينضم المكرمون بالجائزة لهذا العام إلى قائمة المكرمين الذين احتفلت جائزة أبوظبي بإنجازاتهم على مدى السنوات الماضية، واشتملت هذه القائمة حتى الآن على 37 مكرما ساهمت أعمالهم الخيرة في عدة مجالات كحماية التراث الوطني للدولة ، ومحو الأمية، والعمل من أجل تعزيز حقوق المرأة، والإسهام في نشر الوعي البيئي في إمارة أبوظبي، وعدة مجالات أخرى.

وحظيت جائزة أبوظبي بدعم كبير من قبل الجمهور حيث تم ترشيح 16 ألفا من المواطنين والمقيمين في إمارة أبوظبي من خلال ترشيحات فاقت عددها 31 ألف ترشيح. ومنذ الانطلاقة الأولى لجائزة أبوظبي في 2005، ساهم سكان إمارة أبوظبي بسخاء وعلى مدى خمس سنوات متتالية بأكثر من 167 ألف ترشيح، الامر الذي عزز دور هذه الجائزة كرافعة للعمل الاجتماعي والخيري في شتى المجالات.

وتكرم جائزة أبوظبي الأشخاص الطيبين الذين قضوا وقتهم وجهدهم في سبيل رقي المجتمع بتقديم خدمات اجتماعية مميزة في إمارة أبوظبي.وسيتم بث الدورة الخامسة للجائزة على قناة أبوظبي الأولى في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الإثنين 15 فبراير في اليوم التالي لتكريم الفائزين وسيعاد الحفل ايام الثلاثاء 16 فبراير في الساعة التاسعة مساءً على قناة أبوظبي الإمارات والأربعاء 17 فبراير في الساعة الثالثة بعد الظهر على قناة أبوظبي الإمارات والجمعة 19 فبراير في الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر على قناة أبوظبي الأولى.

أبوظبي ـ «البيان»

--+++++++++++++++++++++++++++18132642711537

Content-Disposition: form-data; name="template"

FullStyle3

طباعة Email
تعليقات

تعليقات