دائرة القضاء في أبوظبي تطرح مبادرة لتعزيز خدمات المراجعين

دائرة القضاء في أبوظبي تطرح مبادرة لتعزيز خدمات المراجعين

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت دائرة القضاء في أبوظبي، مبادرة جديدة من شأنها زيادة سرعة إنجاز المعاملات في وقت قياسي، ورفع درجة الشفافية في التعاملات مع جمهور المتعاملين، حيث قامت الدائرة وضمن الهيكل التنظيمي لخدمة العملاء، بتوفير بيانات كافة موظفي الدائرة الذين لهم علاقة عمل مباشرة مع المتعاملين بما في ذلك رؤساء الأقسام والإدارات مصحوبة بصورهم ومسمياتهم الوظيفية، ومدونة في لوحات إرشادية خاصة، تم وضعها على الأبواب والطرقات المؤدية إلى مكاتب الموظفين والمسؤولين.

وقد سجل مركز خدمة المراجعين بالمجان بالدائرة رقماً قياسياً في المعاملات، وهو ما يعكسه حجم المعاملات اليومية التي ينجزها المركز عبر 13 فرعا منتشرة على مستوى الإمارة مدى النجاح الذي سجلته خلال فترة وجيزة، حيث بلغ معدل المعاملات المجانية التي تنفذ في هذه المراكز إلى نحو 700 معاملة في اليوم الواحد خلال العام الماضي. وقد توسعت الدائرة في إنشاء مراكز خدمة المراجعين بالمجان، منذ أبريل 2008، ليصل إجمالي العاملين بتلك المراكز حاليا إلى أكثر من 70 موظفاً.

أبوظبي-«البيان»

Email