منصور بن محمد يشهد تخريج دفعة من برنامج الطلبة الجامعيين

منصور بن محمد يشهد تخريج دفعة من برنامج الطلبة الجامعيين

صورة

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بعد ظهر أمس حفل تخريج الدفعة الثانية من برنامج تطوير الطلبة الجامعيين الذي نظمته مجموعة «لويدز» المصرفية وضمت 80 مواطنا ومواطنة.

ووزع سموه بحضور معالي أحمد حميد الطاير محافظ مركز دبي المالي العالمي وجاي وارينغتون القنصل العام البريطاني في دبي وريتشارد ماستي الرئيس التنفيذي لمجموعة «لويدز» المصرفية للشرق الاوسط الشهادات على الخريجين والخريجات وتكريم الجهات الحكومية والخاصة التي ساهمت في إنجاح هذا البرنامج التدريبي.

وألقى ريتشارد ماستي الرئيس التنفيذي لمجموعة «لويدز» المصرفية للشرق الاوسط كلمة شكر فيها سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم على حضوره وتشريفه الحفل مؤكدا التزام مجموعته المصرفية التي باشرت أعمالها في الدولة منذ عام 1977 بالتوطين.

وتضمن الحفل كلمة ألقاها عبدالرحمن صقر مستشار أول الأعمال والشؤون الاستراتيجية في بنك «لويدز» وأشار فيها إلى النجاح الذي حققته المجموعة المصرفية في تنظيم 4 برامج تدريبية شملت كافة شرائح المجتمع المحلي من مختلف الخلفيات التعليمية وأثمرت عن تخريج دفعات من المواطنين والمواطنات بكفاءة عالية أهلتهم لتبوء مناصب إدارية في المجموعة وسائر المؤسسات الأخرى بالدولة. وأضاف ان الدعم الذي يحظى به برنامج تطوير الطلبة الجامعيين من الجهات ذات العلاقة أسفر عن نتائج مبهرة وزاد من مصداقية برامجه في مجال التوطين.

ونيابة عن الخريجين شكرت الطالبة لطيفة سالم في كلمتها القائمين على البرنامج وإدارة التوطين في بنك «لويدز» على الدعم الذي قدم ومساهمتهم الفعالة طيلة فترة انعقاد البرنامج لتأهيل وإعداد فئة من شباب الوطن قادرة على رفد المؤسسات المختلفة في الدولة بطاقات قادرة على تلبية متطلبات المرحلة المقبلة. وفي ختام الحفل التقط الخريجون وممثلو الجهات الداعمة لبرنامج تطوير الطلبة الجامعيين صورة جماعية مع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مثمنين لسموه تشريفه بالحضور.

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات