كارلا بروني تقاطع مهرجان سان ريمو للأغنية

كارلا بروني تقاطع مهرجان سان ريمو للأغنية

قررت كارلا بروني قرينة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي مقاطعة مهرجان سان ريمو للأغنية بسبب مغن سخر منها ومن زوجها الرئيس نيكولا ساركوزي.وذكرت تقارير إخبارية فرنسية أمس أن المغنية وعارضة الأزياء السابقة لن تشارك في فعاليات الدورة الـ 60 لمهرجان سان ريمو الذي ينطلق في الفترة بين الـ 16 وحتى الـ 20 من الشهر الجاري لأنها تخشى أن تكون محلا للسخرية.

وكان المغني سيمون كريستياتشي قد تطرق إلى بروني خلال إحدى أغنياته التي يقول فيها: كيف تتأنق كارلا بروني؟ كيف تأكل كارلا بروني؟ فيما تفكر كارلا بروني؟ كيف حال كارلا بروني؟ كيف تتزين كارلا بروني؟.

وبعد كل هذه الأسئلة يخلص المغني الإيطالي في النهاية إلى أن: نحن جميعا سعداء بكارلا بروني. لحسن الحظ أن لدينا كارلا بروني..ساركو (ساركوزي) نعم ، ساركو لا..كم هي جميلة كارلا بروني ..عندما يتحدث المرء عنك تفقد كل المشكلات أهميتها. وأكدت القناة الأولى في التليفزيون الإيطالي أمس أن كارلا لن تشارك في فعاليات المهرجان.

من ناحية أخرى نقلت وسائل إعلام عن المغني الإيطالي قوله إنه يحب كارلا بروني بشدة ويحلم بأن يغني معها أغنية مشتركة على المسرح.وتشير تقارير إلى أن المغني الشهير سيسافر إلى باريس خلال الأيام المقبلة من أجل إزالة سوء التفاهم بينه وبين المغنية الإيطالية الأصل.ووفقا للتقارير الإخبارية فإن الإغنية لم تعجب قصر الإليزيه الأمر الذي جعل كارلا بروني تقرر بشكل سريع عدم المشاركة في المهرجان الغنائي الكبير.

(دب أ)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات