انتهاء عنونة رأس الخيمة مارس المقبل

انتهاء عنونة رأس الخيمة مارس المقبل

أعلنت بلدية رأس الخيمة عن أن المرحلة التجريبية لنظام العنونة في جميع المناطق التجريبية التي تشمل خزام والظيت الجنوبي والظيت الشمالي والرفاعة والجزيرة الحمراء ستنتهي خلال شهر مارس المقبل.

وقال الدكتور محمد أبو الحمام نائب مدير بلدية رأس الخيمة للشؤون الفنية ل«البيان» إن اللجنة التي شكلت لدراسة هذه المرحلة انتهت من دراسة جميع الملاحظات التي أبداها المواطنون بهذه المناطق على أسماء الشوارع، ووضعت الملاحظات التي أبدتها اللجنة التي تضم عددا من الجمهور موضع التنفيذ وتم تغيير أسماء الشوارع نزولاً عند رغبة الأهالي في ذلك.

وأوضح أبو الحمام أن المناطق السابقة تضم أكبر التجمعات السكنية في الإمارة وهي من أحدث المناطق تخطيطاً، وهذا ساعد لجنة العنونة في وضع الخطة المناسبة للانتهاء من المشروع في هذه المرحلة وفق الجدول الزمني المطلوب.

وبين أن المشروع الذي يتم تنفيذه على عدة مراحل سينتهي في غضون العامين المقبلين بكافة مناطق الإمارة التي تم تقسيمها إلى عدة قطاعات، تبدأ بترقيم كافة المنشآت والمباني والمساكن والمؤسسات والدوائر الحكومية والمرافق العامة، وتسمية الشوارع العامة والفرعية. وقال إن هناك جهات عديدة ستستفيد من هذا المشروع في مقدمتها شركات البريد السريع والدفاع المدني والمطاعم وشركات السياحة والشرطة والبلدية.

رأس الخيمة ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات