موعد

عرس جماعي في دبا الحصن خلال ابريل المقبل

أٌقرت مؤسسة صندوق الزواج مع لجنة تيسير الزواج بدبا الحصن على أن يكون العرس الجماعي المقبل في الثاني من شهر أبريل المقبل، وتشكيل لجان للعرس الجماعي وأهمها لجنة التسويق والترويج للعرس الجماعي. وجاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الذي عقد صباح أمس بين الجانبين بمقر غرفة التجارة.

بحضور كل من الدكتور سالم زايد الطنيجي مدير إدارة صندوق الزواج و سعيد بن زايد رئيس لجنة تيسير الزواج بدبا الحصن، وجانب من أعضاء لجنة تيسير الزواج. بالإضافة إلى فهد الشيراوي الراعي الرسمي للعرس الجماعي الثاني الذي تنظمه مؤسسة صندوق الزواج في مدينة دبا الحصن والسابع وصاحب صالة دبا الحصن للأفراح، وأحمد حسن العضب مسؤول فرع غرفة تجارة وصناعة الشارقة بدبا الحصن.

وقد أعرب الدكتور سالم الطنيجي عن شكره في تنظيم مثل هذا الأعراس الجماعية في مثل هذه المدن والمناطق الشرقية لإمارة الشارقة. وهذه المبادرة الطيبة لمثل هذا الأعراس تأتي في إطار حل مشكلة التركيبة السكانية وما يترتب عليه من مشكلات. مؤكدا إلى أن يكون هذا العرس الجماعي للمواطنين من أبناء المنطقة الشرقية. كما وطالب الجهات الحكومية المشاركة والمؤسسات الخاصة بتقديم الدعم سواء كان ماديا أو معنويا للعرسان.

دبا الحصن - البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات