EMTC

مشروع

توسعة دائرة الطوارئ في مستشفى العين

أعلنت إدارة مستشفى العين عن انطلاق عمليات تجديد وتوسعة دائرة الطوارئ، بهدف تحويلها إلى مركز أكثر قدرة على تقديم الخدمات العلاجية في الحالات الطارئة على مدار الساعة والأسبوع، وطالبت المراجعين خلال اليومين القادمين بمراجعة المستشفيات الأخرى ريثما يتم الانتقال للمقر المؤقت.

وأوضحت إدارة المستشفى في بيان صحافي إنه يتوقع عدم عمل الدائرة بكامل كفاءتها التشغيلية خلال يومي 4 و5 فبراير بسبب انتقال الدائرة إلى مقر مؤقت، ونصحت المرضى بمراجعة المستشفيات الأخرى في العين خلال هذين اليومين، وتستأنف الدائرة تقديم خدماتها كالمعتاد اعتباراً من يوم السبت المقبل.

وأشار جورج جيبسون، الرئيس التنفيذي لمستشفى العين: إلى أن هذه العملية تأتي ضمن تجديد وتوسعة وتطوير دائرة الطوارئ، في إطار رؤية الإدارة القاضية بتوفير خدمات أفضل. وأضاف البروفسور فيلهِلم بيهرينجر رئيس دائرة الطوارئ أن تطوير الدائرة سيؤدي إلى تعزيز قدراتها وتحويلها إلى مركز عصري لتقديم الخدمات العلاجية في الحالات الطارئة.

ونظراً لضخامة الأشغال التي تتطلبها عمليات التجديد والتوسعة والتطوير، فسوف يستغرق إنجازها ما يتراوح بين ستة وثمانية شهور. يذكر أن دائرة الطوارئ والحوادث في مستشفى العين تتعامل مع أكثر 13 ألف مريض في السنة.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات