فعالية

ورشة فنية لإعادة تدوير النفايات في بلدية الفجيرة

تحتفل بلدية الفجيرة صباح اليوم الخميس بيوم البيئة الوطني الثالث عشر. وأكد المهندس محمد سيف الافخم مدير عام بلدية الفجيرة أنه وبناءً على الإستراتيجية الوطنية والخاصة بالمحافظة على البيئة والتي تعتبر من الأولويات التي تتبناها قيادتنا الحكيمة.

فالبلدية تتشرف بالمشاركة والمساهمة في إنجاح فعاليات هذا اليوم وتحقيق أهداف هذه الحملة لما لها من أثر في إبراز وتعزيز وتوحيد جهود العمل البيئي وغرس المبادئ الحضارية التي تعكس تعاليم ديننا الحنيف الذي يوصي بالمحافظة على البيئة، لدى كافة أفراد المجتمع بمختلف شرائحه، والتي بدورها تدعو للتقليل من استنزاف الموارد الطبيعية وتساعد على نشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع.

ويبدأ برنامج الاحتفال اليوم الخميس بمركز اللولو هايبر ماركت من الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، ويشتمل على حملة توعية لجميع الأفراد من مختلف فئات المجتمع، وعقد ورشة فنية لإعادة تدوير النفايات.

بالإضافة إلى توزيع بروشورات خاصة بمخاطر الأكياس البلاستيكية على البيئة ومرسم حر. ويتضمن البرنامج العديد من الأنشطة والمسابقات الثقافية والتعليمية والمحاضرات التوعوية حول مخاطر الأكياس البلاستيكية على البيئة في مختلف المدارس والمراكز، بالإضافة إلى توزيع الملصقات والكتيبات والقمصان الخاصة والأكياس البديلة.

الفجيرة ـ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات