غناء

«طيور الجنة» تحيي حفلين في الشارقة

تستضيف مراكز الطفولة في الشارقة، يومي غد وبعد غد فرقة «طيور الجنة» لإحياء حفلين فنيين على مسرح مركز اكسبو الشارقة، يتضمنان أناشيد خاصة بدولة الإمارات. وأعربت إحسان مصبح السويدي المدير العام لمراكز الأطفال والفتيات في الشارقة، عن سعادتها بأن تطل قناة «طيور الجنة» كقناة متخصصة في توجيه بثها لفئة الأطفال، حيث استطاعت هذه القناة في فترة وجيزة أن تنشئ علاقة وطيدة مع الأطفال العرب، إذ أصبحوا يرددون أناشيدها وأهازيجها الجميلة.

بل ويحفظونها عن ظهر قلب، وهي حقيقة إبداعات هادفة نهنئ عليها هذه القناة المتميزة، لأنها تدعو إلى المثل والفضائل بشكل يحقق مقاصد التربية. وأضافت إحسان السويدي قائلة: «يأتي ترحيبنا بكل ما هو ايجابي وهادف من الإعلام المشاهد ليستحوذ على اهتمام الطفل العربي، لذلك رأينا أن نفسح المجال لأطفالنا في دولة الإمارات ليشاهدوا بشكل حقيقي رموز هذه القناة من أطفال مبدعين».

ومن جانبه أكد طه محمد المدير التنفيذي لمجموعة «تايغر» العقارية على أن رعاية الحفل تأتي انطلاقاً من حرص المجموعة الدائم على دعم الأعمال الفنية والثقافية العربية، التي تغرس القيم الأصيلة في نفوس أطفالنا، وتتبنى المحافظة عليها، باعتبارهم جيل المستقبل، خاصة إذا ما ربيناهم تربية سليمة، وارتفعنا بمستوى الذوق العام لديهم.

الشارقة- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات