التربية تعتمد جداول الامتحانات المؤجلة لطلبة الثاني عشر

التربية تعتمد جداول الامتحانات المؤجلة لطلبة الثاني عشر

اعتمدت وزارة التربية والتعليم أمس جداول الامتحانات المؤجلة لطلبة الصف الثاني عشر على مستوى الدولة وذلك للطلبة الذين تعذر عليهم دخول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول هذا العام لأعذار وأسباب قهرية، حيث تبدأ الامتحانات لكلا القسمين العلمي والأدبي في الخامس عشر من فبراير الجاري، وقد تسلمت المناطق التعليمية نسخة الجداول لتتولي إبلاغ طلابها بموعد امتحاناتهم.

وفي تعليمية أبوظبي يتقدم للامتحانات المؤجلة ( 90) طالبا وطالبة من بينهم (76) من القسم الأدبي و(14) من القسم العلمي على مستوى صفوف الثاني عشر بالمدارس الحكومية والخاصة وتعليم الكبار والدراسة المنزلية ممن تقدموا بأعذار مقبولة حالت دون دخولهم امتحانات الفصل الأول مع بقية أقرانهم، وستتولى المنطقة إبلاغ الطلبة بوصول الجداول من خلال رسائل نصية قصيرة بالإضافة إلى إمكانية قيام هؤلاء الطلبة بمراجعة المنطقة التعليمية لمعرفة تفاصيل موعد الامتحانات.

وتبدأ الامتحانات المؤجلة لطلبة الثاني عشر العلمي في الخامس عشر من فبراير الجاري بمادة الرياضيات، يليها على الترتيب الجيولوجيا، ثم اللغة العربية، ثم الأحياء، والفيزياء، والتربية الإسلامية، والكيمياء وتختتم الامتحانات بمادة اللغة الانجليزية في (24/ 2 ).

أما القسم الأدبي فتبدأ امتحاناته في التاريخ ذاته (15 / 2) بمادة الرياضيات، يليها على الترتيب علم النفس، واللغة العربية، والأحياء، والفيزياء، والتربية الإسلامية، والجغرافيا، واللغة الانجليزية، والاقتصاد، وتختتم الامتحانات في (28 / 2) بمادة التاريخ. نوهت الوزارة ضمن الجدول انه في حال صادف يوم الخامس والعشرين من فبراير عطلة بمناسبة ذكرى المولد النبوي، فان طلبة القسم الأدبي سيقدمون مادة الاقتصاد التي تتزامن مع ذلك التاريخ في يوم آخر وهو الأول من مارس المقبل.

أبوظبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات