«اتصالات» تسمح للآلات الذكية بالتواصل عبر الإنترنت

«اتصالات» تسمح للآلات الذكية بالتواصل عبر الإنترنت

وقعت «اتصالات» مع شركة «باسيفيك كونترولز سيستمز» للأتمتة، مذكرة تفاهم للتعاون في توفير تطبيقات الاتصال بين الآلات «ام 2 ام». وستتيح تقنية «ام 2 ام» للآلات الذكية أن تتصل معاً عبر شبكة الإنترنت وجمع البيانات الضرورية بشكل تلقائي بسرعة ودقة كبيرتين دون الحاجة لأي تدخل بشري.

وأكد عبدالله هاشم نائب رئيس أول حلول الأعمال «اتصالات» أن هذه المبادرة المشتركة تتسم بأهمية كبيرة لكل من «اتصالات» و«باسيفيك كونترولوز»، حيث إنها تتيح لهما تسخير إمكانات حلول الاتصال بين الآلات «ام 2 ام» في كافة قطاعات العمل.

وقال «نحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع «باسيفيك كونترولز» واستثمار خبراتنا معاً في توفير خدمات قيمة للشركات في مختلف الصناعات بما يساعدها على الارتقاء بكفاءة أعمالها وتعزيز إنتاجيتها والتزامها بحماية البيئة».

وأشار إلى أن حلول «ام 2 ام» تضم شبكة مكونة من حساسات وبرمجيات وسيطة وبرامج وتطبيقات تساعد على تعزيز كفاءة وجودة تطبيقات الأعمال المهمة مثل إدارة الأصول وتخطيط موارد المشاريع وإدارة علاقات العملاء.

كما يمكن لهذه الحلول أن تكون مفيدة جداً في مجالات متعددة مثل إدارة الأساطيل وحلول نقاط البيع وعمليات القياس الذكية واستهلاك الطاقة وإدارة المباني والأصول والرعاية الصحية عن بعد وغير ذلك.

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات