فعاليات منوعة لمركز تنمية رأس الخيمة خلال إجازة الربيع

فعاليات منوعة لمركز تنمية رأس الخيمة خلال إجازة الربيع

بدأ مركز تنمية رأس الخيمة التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية فعالياته المختلفة خلال إجازة الربيع، المقامة في منطقة عوافي السياحية بإمارة رأس الخيمة، والتي يستهدف خلالها أفراد الأسرة بشكل عام، تحقيقا لخطط ورؤية الوزارة التي ترعى الأسرة في الإمارات.

وقالت إيمان المطوع مديرة مركز تنمية رأس الخيمة، انه بالإضافة لتحقيق أهداف الوزارة فإنهم يسعون من الفعاليات إلى الترويج لأعمال وقدرات المركز، بهدف استقطاب فئات أكبر من الأسر للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز. وأشارت المطوع إلى أن جدول من البرامج والفعاليات بدأ فعليا في منطقة عوافي، التي تشهد حاليا إقبالا كبيرا من الشباب والأسر على حد سواء مع انطلاقة مهرجانها السنوي «مهرجان عوافي»، وتتنوع الفعاليات لتغطي كافة الجوانب البيئية الصحية الاجتماعية والترفيهية.

وتبدأ بفعالية النظافة للحفاظ على البيئة عبر توزيع أكياس النفايات على موظفي المركز بهدف تنظيف البيئة الصحراوية في عوافي، ثم فحص للسكر والوزن لمرتادي المنطقة بالتعاون مع قطاع التثقيف الصحي في منطقة رأس الخيمة الصحية، إضافة إلى اصطحاب مجموعة من السيدات اللواتي يرعاهن المركز إلى لعدد من المصانع الغذائية.

وذكرت المطوع أن يوم غد سيشهد جلسة منوعة الفقرات في مجلس سلطان الجروان بعوافي، يتم خلالها مناقشة قضية التطوع بين الماضي والحاضر، مع عدد من المسابقات والعروض للحرف اليدوية.وأكدت إيمان أن تواجد المركز في منطقة عوافي فاعل من خلال مقر دائم له في المهرجان، يهتم بالترويج للمركز والتعريف بأعماله وجهوده خاصة نادي التطوع.

رأس الخيمة ـ رباب جبارة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات