حاكم الشارقة يبحث العلاقات مع السفير السعودي والقنصل الهندي

حاكم الشارقة يبحث العلاقات مع السفير السعودي والقنصل الهندي

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة قبل ظهر أمس في مكتب سموه معالي ابراهيم بن سعد البراهيم سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله سفيرا لبلاده لدى الدولة. وقد رحب صاحب السمو حاكم الشارقة بالسفير السعودي متمنيا له طيب الإقامة والتوفيق في مهام عمله بما يسهم في تعزيز أواصر الإخوة والعلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

وكان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي قد استقبل صباح أمس بمكتب سموه فينو راجامونى القنصل العام الهندي لدى الدولة في دبي الذي حضر لوداع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله بالبلاد وقد تمنى سموه التوفيق والنجاح له في مهامه المستقبلية.

وتقدم القنصل الهندي لصاحب السمو حاكم الشارقة بالشكر والامتنان على كل ما لقيه من تعاون خلال فترة أداء مهامه الدبلوماسية في الدولة مشيدا بالنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات عامة والشارقة خاصة .

وقدم القنصل الهندي لسموه خلال اللقاء كتابا من تأليفه عن العلاقات الهندية والإماراتية بعنوان «الهند والإمارات في احتفال الصداقة الأسطورية» ..ويتناول الكتاب التحالف القديم والوطيد بين الهند والإمارات والعلاقات التاريخية والسياسية والثقافية والتجارية للبلدين.

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات