تنظيم

بلدية عجمان تفتتح معرضا للصور الفوتوغرافية

افتتح في مكتب دائرة البلدية والتخطيط في عجمان بمنطقة مصفوت المعرض التراثي الدائم للصور الفوتوغرافية تحت شعار «قيادة وإنجاز» بهدف تعريف جمهور المتعاملين مع المكتب بخدماته المقدمة وانجازات الامارة خلال العام الماضي والذي توج بانجاز نصب تذكاري تراثي ضمن الاحتفالات بالعيد الوطني الثامن والثلاثين واستعراض للفعاليات المتنوعة التي نظمت خلالها يضم المعرض عددا من الصور واللوحات الوطنية المعبرة بعنوان«تراثي هويتي» الى جانب صور للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الامارات وصور لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

بالاضافة إلى لوحات إرشادية وعرض لرؤية ورسالة وأهداف الدائرة على لوحات داخل أروقة المعرض. ومن جهة أخرى، قام وفد من إدارة الخدمات العامة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان بزيارة استطلاعية إلى إدارة الخدمات المساندة بهيئة كهرباء ومياه الشارقة.

وبحث وفد الدائرة برئاسة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير إدارة الخدمات العامة مع المهندس يحيى صالح السركال رئيس قسم الحركة والنقل بالهيئة أوجه التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات عدة من أهمها إدارة الاسطول والنقليات والاطلاع على سير الاعمال في قسم الحركة والنقل بالهيئة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات