مبادرة

بلدية دبي تنظم حملة لإغاثة منكوبي هاييتي

تطلق بلدية دبي بالاشتراك مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري وجمعية الهلال الأحمر في دبي حملة تضامن لإغاثة المنكوبين في «هاييتي» لتقديم المساعدات النقدية والعينية خلال ساعات العمل الرسمية، انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة « حفظه الله »، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

حيث يتم استقبال التبرعات خلال ساعات العمل الرسمية فقط في المبنى الرئيسي لبلدية دبي ومركزي الطوار و الكرامة، بهدف دعم المنكوبين من أهالي هاييتي وتخفيف المعاناة التي يعيشونها، إلى جانب تعزيز روح المسؤولية الاجتماعية وتعزيز روح المشاركة بين جمهور وموظفي الدائرة، وتشجيعهم على المشاركة في تقديم المبادرات التطوعية والإنسانية. وتستمر الحملة من 1 إلى 3 فبراير الجاري.

وسيتم استقبال التبرعات النقدية من خلال وضع المبالغ في صناديق جمع التبرعات المتواجدة في المبنى الرئيسي لبلدية دبي ومركزي الطوار والكرامة إلى جانب التبرعات العينية وقال المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي :« إن سرعة استجابتنا للمساهمة في جهود الإغاثة إنما ترجع إلى إيماننا بأهمية التضامن في الأوقات الصعبة والأزمات.

«البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات