فعاليات

المؤتمر العالمي الثاني حول صناعة الدواء ينطلق اليوم

تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس كليات التقنية العليا، تبدأ اليوم فعاليات المؤتمر العالمي الثاني حول صناعة الدواء الذي تنظمه كليات التقنية العليا للطلاب في دبي، بالتعاون مع مؤسسة ِّْمًف سكيمَكم جُّل، ويستمر لأربعة أيام.

ويشارك في المؤتمر ما يزيد على 600 من أبرز العلماء والمختصين العالميين في مجال الصيدلة والأطباء والباحثين بهدف مناقشة آخر التطورات العالمية في صناعة الأدوية والأبحاث العلاجية.

كما يتحدث في المؤتمر الحائزان على جائزة نوبل، الدكتور فريد مراد من الولايات المتحدة الأميركية والدكتور روبيرت هوبر من ألمانيا، حيث يناقش المؤتمر أكثر من 300 موضوع، ويقدم ما يزيد على 250 عرضاً إيضاحياً.

ويقام بالتزامن مع المؤتمر معرض تجاري يعرض أبرز المنتجات والأدوية والمعدات والخدمات لعدد من الشركات المحلية والعالمية. وتعتبر يوريكا للعلوم المشاركة في المؤتمر من المؤسسات العلمية الرائدة في مجال النشر العلمي وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات العلمية في أنحاء العالم، حيث تعمل هذه المؤسسة على أحدث المواصفات العالمية من أجل خدمة المجتمعات والمؤسسات التي تتعامل معها، وتسعى لتسويق منشوراتها العلمية وفعالياتها المتميزة حول العالم عبر استخدام التقنية الحديثة. دبي ـ

«البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات