سلطان بن زايد يهنئ حمدان ومكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم

سلطان بن زايد يهنئ حمدان ومكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم

بعث سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة تعيينه وليا لعهد دبي ..قال فيها يطيب لنا أن نزجي لسموكم أصدق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الثقة الغالية التي أولاكم إياها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي باختياركم وليا لعهد دبي .

ونؤكد لسموكم أن هذا الاختيار السديد يعكس ما تتميزون به من صفات القيادة والخبرة السياسية وما تتحلون به من أخلاق حميدة وصفات نبيلة تجعلكم أهلا لتولي المسؤولية الوطنية بكل تبعاتها الجسام ..

كما نعرب عن عميق ثقتنا في أنكم ومن خلال موقعكم الجديد سوف تكونوا عونا للوطن وذخرا لأبنائه في ظل قائد مسيرة دولة الإمارات وراعي نهضتها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله داعين المولى سبحانه وتعالى أن يوفقكم دوما لما فيه الخير والسداد .

كما بعث سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة اختياره نائبا لحاكم دبي .

وقال سموه في البرقية يسعدني أن أهنئ سموكم بمناسبة اختياركم نائبا لحاكم دبي وإذ أؤكد أن الثقة التي منحكم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بهذا الاختيار الحكيم إنما تعبر عن إدراك سموه الواعي لقدرتكم على خدمة وطنكم بكفاءة واقتدار في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ..أدعو الله أن يسدد خطاكم متمنيا لسموكم دائم التوفيق .« وام»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات