عمار النعيمي: سياسة محمد بن راشد الاعتماد على القيادات الشابة

عمار النعيمي: سياسة محمد بن راشد الاعتماد على القيادات الشابة

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أن اختيار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولياً للعهد في إمارة دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائباً لحاكم دبي يأتي انطلاقاً من سياسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من الاعتماد على القيادات الشابة.

وأشار إلى أن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قادر بإذن الله تعالى على تحمل هذه المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه بما يتمتع به من قدرات متمنياً التوفيق لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم في مهامهما الجديدة. وأضاف إن خبرة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وحنكته سوف تستفيد منها القيادات الشابة في استمرارية التطوير والتقدم المتواصل.

وأكد أن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قادر على تحمل المسؤولية في ظل الإنجازات الكبيرة التي تحققت والتي تستحق الاستمرار في تعظيمها وتعزيزها، مشيراً إلى أن هناك تعاونا بناء بين الدوائر المحلية في عجمان ودوائر دبي حيث إن اللقاءات مستمرة ولا يدخر المسؤولون في دبي أي جهد في تقديم الدعم والمشورة على كافة الأصعدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات