تشجيع

«الإمارات للإنترنت» تطلق جائزة الأسرة العربية التقنية

أطلقت «مجموعة الإمارات للإنترنت» بالتعاون مع مكتب مهرجان دبي للتسوق «جائزة الأسرة العربية التقنية» الأولى من نوعها في الوطن العربي بهدف تشجيع المستخدم العربي على الإبداع في المجال تقنية المعلومات.

ومن المقرر أن تبدأ المجموعة تلقي المشاركات اعتبارا من اليوم وحتى الرابع والعشرين من فبراير الجاري عبر موقعها الالكتروني. وقال خالد بن ثاني رئيس مجلس إدارة المجموعة رئيس الاتحاد العربي لجمعيات الانترنت العربية إن الجائزة ستغطي الوطن العربي بالتعاون مع الاتحاد العربي لجمعيات الانترنت.

وتأتي هذه الجائزة لحث الأسرة العربية على الاهتمام بالمجال التقني الذي أصبح اليوم أحد متطلبات العصر. وسيتم تكريم الأسرة الإماراتية والخليجية والعربية المميزة باستخداماتها للتقنية الحديثة في حياتها اليومية في حفل يقام في دبي بداية شهر مارس المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة الإمارات للإنترنت مجموعة تطوعية غير ربحية حصلت مؤخرا على الاعتراف الدولي من قبل منظمتي الايكان والايزوك. وتأسست المجموعة عام 2006 بمبادرة من مجموعة من الشباب الإماراتي وتسعى إلى تنمية أداء مستخدمي شبكة الإنترنت وتسهيل تبادل الخبرات والمعلومات وتقديم الاستشارات.

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات