حمد بن سيف الشرقي يفتتح منتدى الفجيرة للتميز

حمد بن سيف الشرقي يفتتح منتدى الفجيرة للتميز

افتتح سمو الشيخ حمد بن سيف الشرقي نائب حاكم الفجيرة الليلة قبل الماضية منتدى الفجيرة للتميز الذي نظمته إدارة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة بمشاركة نخبة من المتميزين والمتحدثين.

واعرب محمد خليفة الزيودي مدير إدارة الموارد البشرية ورئيس اللجنة المنظمة للمنتدى في كلمته الافتتاحية عن سروره بمشاركة نخبة من المتميزين من أبناء الوطن في المنتدى مشيرا الى أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات لنقل وتبادل أفضل الممارسات وأساليب القيادة مع شرائح المجتمع.

وقال ان المنتدى يهدف إلى تسليط الضوء على مهارات التجارب للقيادات المتميزة وترسيخ ثقافة النجاح والتميز وإيجاد جيل مثقف قائم على العلم والمعرفة. وأضاف أن منتدى الفجيرة للتميز يسعى إلى إبراز الدور المركزي للجودة ومنهجيات إدارة التغيير في التغلب على التحديات بهدف تحقيق التميز

وتأسيس مبادرات متطورة للتواصل بغية تشجيع أفضل الممارسات وتبادل المعارف وتوثيق التعاون بين المؤسسات العاملة في القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة في الإمارات والمنطقة.

ويوفر المنتدى منصة مثالية لعرض أساليب القيادة الفريدة لأكثر الشخصيات التي تميزت بنجاح في الإمارات حيث يتحدث المشاركون على مدى يومين عن سر تميزهم ونجاحهم خلال مسيرة حياتهم والدروس المستفادة منها والتحديات التي واجهوها في حياتهم المهنية والعمل المؤسسي الذي شاركوا فيه لبناء صرح وتقدم الوطن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات