EMTC

بحث تعزيز التعاون بين شرطة ومواصلات الشارقة

بحث تعزيز التعاون بين شرطة ومواصلات الشارقة

استقبل العميد حميد محمد الهديدي مدير عام شرطة الشارقة صباح امس بمكتبه عبدالله محمد الزري مدير مواصلات الشارقة حيث ناقش الطرفان سبل تفعيل التعاون وتعزيز جسور التواصل بين شرطة ومواصلات الشارقة، استكمالاً لمسيرة الأعمال المشتركة بينهما.

وأعرب الهديدي عن تقديره للجهود التي تبذلها مواصلات الشارقة وكبر المسؤولية الملقاة على عاتقها في سبيل ضمان أفضل الخدمات للجمهور، وحرصها على أداء مهامها بالشكل المطلوب وعلى تعاونها المتكامل مع شرطة الشارقة في إيجاد الحلول العالقة لأزمة المرور التي تعاني منها بعض الشوارع في إمارة الشارقة.

وذلك من خلال القوانين واللوائح التي تفرضها على سائقي سيارات الأجرة والحافلات التابعة لها بشكل يضمن الخدمة المتميزة لأفراد الجمهور ويخفف من معاناتهم اليومية، بالإضافة إلى الدور الاجتماعي والتربوي الذي تقوم به مواصلات الشارقة لفائدة طلاب المدارس وحرصها على سلامتهم وتثقيفهم ثقافة مرورية صحيحة. ومن جهته أعرب عبد الله الزري عن تقديره لجهود شرطة الشارقة في سبيل توفير كافة إجراءات الأمن والسلامة داخل المجتمع.

وحرصها على توصيل رسالتها الأمنية و المرورية لأفراد الجمهور على اختلاف مستوياتهم ، مؤكداً على التعاون المستمر والمتواصل بين الإدارتين و حرصهما على خدمة الوطن والمواطنين وكافة المقيمين على أرض الدولة مما يعزز دورهما الإيجابي داخل المجتمع.

الشارقة ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات