تخفيضات جذابة في محلات جاشنمال

تخفيضات جذابة في محلات جاشنمال

تندرج جاشنمال ضمن القائمة الواسعة للرعاة الداعمين لمهرجان دبي للتسوق منذ انطلاق دورته الأولى خلال العام 1996. وقال غانغو باترا، المسؤول التنفيذي الرئيسي في مجموعة جاشنمال: «يعد مهرجان دبي للتسوق من أكبر فعاليات التسوق والترفيه العائلي في العالم. فمنذ انطلاق المهرجان قبل 12 عاماً، كانت النظرة إليه بأنه سيرقى بالأعمال التجارية إلى مستوى لا يعادله فيها شيء. وهذا ما نجح المهرجان في تحقيقه تماماً».

وكل عام تعج محلات جاشنمال خلال مهرجان دبي للتسوق بعروض جذابة. ومرة أخرى، يستطيع المتسوقون هذا العام أن يتوقعوا شراء ماركات ذات شهرة عالمية بأفضل الأسعار في العالم. كما يمكنهم أن يتوقعوا الحصول على هدايا ساحرة مع الشراء، من أجل إضافة القيمة الأكبر لتسوقهم لدى محلات مجموعة جاشنمال.

وتمثل جاشنمال بعض الماركات الضخمة في العالم بما فيها كاميرات ياشيكا، حقائب دلسي، فيكتورينوكس، ريموفا، هاي ـ ديزاين، كيبلينغ، والأدوات المنزلية هوفر، فاكس وميتاغ، ولوازم المطبخ كينوود، راسيل هوبز ومورفي ريتشاردس، شوايات جورج فورمان، أقلام كروس، والفضيات دانكوتوا، تشاينا، ريجنت، وكريستال ستيوارت ودافنشي، والملاعق والسكاكين والشوك غوتنهن وأونايدا والبياضات ومارتكس، وأحذية كلاركس، إضافة إلى مجموعة كاملة من العطور ومستحضرات التجميل ذات الأسماء العالمية المشهورة.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات