الأمير أندرو يزور الجناح البريطاني

الأمير أندرو يزور الجناح البريطاني

زار الأمير أندرو، دوق يورك، صباح أمس جناح المملكة المتحدة في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2006، الذي افتتح أعماله في مركز دبي العالمي للمعارض. وتشارك المملكة المتحدة في المعرض بقوة من خلال الجناح الذي يضم 200 شركة.

والتقى أندرو مع عدد من ممثلي الشركات البريطانية المشاركة في منصاتها الخاصة، وأجرى معهم مناقشات مطولة حول المنتجات والخدمات التي يقدمونها، كما اطلع منهم على خططهم المستقبلية. كما دار حديث مطول بين الأمير وجون ويلكينسون، مدير عام اتحاد صناعات الرعاية الصحية البريطاني، تناولا فيه القضايا والتحديات التي تواجه الشركات البريطانية الصغيرة، وسبل تشجيعها ودعمها لتعزيز وتوسيع أعمالها في الخارج.

وأعرب ويلكينسون عن شكره وتقديره لاهتمام الأمير أندرو بقطاع الرعاية الصحية البريطاني وحرصه على دعم الشركات الصغيرة ومزودي الخدمات، وقال: «تتسم زيارة الأمير أندرو واجتماعاته غير الرسمية التي عقدها في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2006، بأهمية كبرى لما لها من تأثير مشجع وداعم لشركات الرعاية الصحية البريطانية التي تشهد حضوراً متنامياً في المنطقة عاماً بعد عام. ولطالما حرص اتحاد صناعات الرعاية الصحية البريطاني على المشاركة في المعرض على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية، وسوف نواصل جهودنا وتوفير الدعم الكامل للشركات البريطانية الناشئة بما يعزز أعمالها وجودة خدماتها».

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات