شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج دورة دبلوم التحقيق الجنائي

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج دورة دبلوم التحقيق الجنائي

أكد العميد سعيد عبيد المزروعي مدير عام الإدارة العامة للعمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي اهتمام وحرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية على رفع المستوى العلمي والعملي لمنتسبي الشرطة لمواكبة التطورات والمستجدات على الساحة الأمنية بما يحقق الحفاظ على الأمن والاستقرار التي تنعم بها الدولة.

وقال ان استراتيجية التدريب في شرطة أبوظبي تهدف إلى توفير كافة العلوم الأمنية الحديثة وما يستجد منها والمتمثلة في البرامج التدريبية التخصصية التي تعدها الإدارة العامة للموارد البشرية والعديد من الخطط التدريبية تحقيقاً لأهداف الاستراتيجية للوصول إلى أداء أمني رفيع المستوى يتماشى والنهضة الحضارية للدولة.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقيم أمس تحت رعاية سمو وزير الداخلية بتخريج دورة الدبلوم الخامسة في التحقيق الجنائي بمديرية شرطة العاصمة بحضور مدير إدارة التدريب في الإدارة العامة للموارد البشرية ومديري الإدارات والأقسام في الإدارة العامة للعمليات الشرطية وعدد كبير من الضباط.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للعمليات الشرطية أهمية الدورة داعياً الخريجين إلى الاستفادة من الموضوعات التي طرحت خلالها أثناء تأديتهم لواجباتهم الأمنية منوهاً إلى ضرورة مواصلة الاطلاع على المستجدات الحديثة والتثقيف الذاتي لتحقيق أكبر قدر من المعرفة التي تنعكس إيجاباً على الأداء بوجه عام.

وأوصى مديري المراكز والضباط بالاهتمام بخريجي الدورة ومواصلة تدريبهم الميداني وتقديم جميع أشكال الرعاية والدعم لهم للوصول إلى أداء أمني متميز. وتلقى المشاركون في الدورة 42 من ضباط الصف والتي استمرت سنة محاضرات في مواد شرطية وجنائية وقوانين الإجراءات والعقوبات والتحقيق بكافة أشكاله وبرامج «آي.إس.دي.إل» ومواد في الاستراتيجية إضافة إلى تدريبات ميدانية في مراكز الشرطة لمدة شهرين.

وفي ختام الحفل قام العميد سعيد عبيد المزروعي مدير عام الإدارة العامة للعمليات الشرطية بتوزيع الشهادات على الخريجين. (وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات