انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي غداً

انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي غداً

تنطلق في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم غد الأحد فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي تنظمه شركة «آي آي آر» بالتعاون مع وزارة الصحة ودائرة الصحة والخدمات الطبية ومدينة دبي الطبية ويستمر لمدة أربعة أيام.

ويشارك في معرض هذا العام حوالي 2000 شركة من أكثر من 50 دولة من مختلف دول العالم مما يعكس المكانة الرائدة التي تتمتع بها دبي كبوابة رئيسية لأسواق الرعاية الصحية في المنطقة. وسيضم المعرض 30 جناحا تشغل كافة قاعات المركز والتي يصل عددها إلى عشر قاعات. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 28 ألف زائر.

وسيحضر المعرض والمؤتمر الذي يعد الثالث من نوعه على مستوى العالم عدد من وزراء الصحة العرب والأجانب إضافة إلى عدد من الشخصيات العالمية ومن ضمنهم الأمير اندرو. وقال جون هاسيت المدير التجاري لمركز «آي آي آر» الشرق الأوسط إن انعقاد الدورة الحادية والثلاثين للمعرض تأتي في ظل الازدهار الاقتصادي الذي تتجلى ثماره في مختلف القطاعات مشيرا إلى الأهمية الكبرى لهذا الحدث المتميز الذي ينقل إلى منطقة الشرق الأوسط أفضل الخبرات والممارسات من مختلف أنحاء العالم ويجمعها تحت سقف واحد.

كما يتميز هذا الحدث بدوره الريادي على صعيد التعليم الطبي من خلال مؤتمراته التي يوفرها في الشرق الأوسط وتحظى باعتراف عالمي. وعلاوة على ذلك، يوفر المعرض فرصة كبيرة للإداريين والخبراء الطبيين والرؤساء التنفيذيين وصناع القرار، للالتقاء من أجل الاطلاع على آخر المستجدات في مجال الرعاية الصحية، وتبادل الأفكار والرؤى وتعزيز المهارات وعقد الصفقات والإعلان عن المشاريع والتطورات الجديدة.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات