الرئيس التنفيذي لعيادة كليفلاند يشارك في مؤتمر الصحة العربي

الرئيس التنفيذي لعيادة كليفلاند يشارك في مؤتمر الصحة العربي

يشارك الرئيس والمدير التنفيذي لعيادة كليفلاند الدكتور ديلوز إم توبي كوزغروف في مؤتمر الصحة العربي الذي ستنطلق فعالياته في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض حيث سيتحدث إلى لفيف من الأطباء وخبراء الرعاية الصحية العرب في مؤتمر «القادة» الذي سيقام على هامش المؤتمر.

وسيتطرق الدكتور كوزغروف إلى الدور الأساسي المهم الذي يلعبه الإبداع في تعزيز الجودة والقيمة في الخدمات الطبية والرعاية الصحية والهياكل التنظيمية التي تقوم عليها عيادة كليفلاند ومفاهيم الإدارة العصرية التي تعتمد عليها، والتي تفسح المجال أمام الإبداع والابتكار في جميع أرجاء المؤسسة، وكيفية تطبيق هذه الابتكارات في المؤسسات الطبية الأخرى.

كما سيقوم الدكتور كوزغروف أيضاً بتوضيح النموذج المؤسساتي الجديد الذي اعتمدته مؤخراً العيادة، والذي يعمل على جمع مختلف التخصصات الطبية والأبحاث الحيوية والنشاطات التعليمية حول نظام يقوم على التشريح وحالة المرض بدلاً من التقسيمات الصحية التقليدية.

وسوف يشمل النموذج المؤسساتي الجديد للعيادة إقامة مبنى جديد مساحته مليون متر مربع فريد من نوعه لأمراض القلب والأوعية الدموية والمسالك البولية، بالإضافة إلى مؤسسة القلب والعقل التي من المخطط افتتاحها في عام 2007.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات