انطلاق المعرض العربي للمختبرات 13 فبراير المقبل

انطلاق المعرض العربي للمختبرات 13 فبراير المقبل

تقام فعاليات الدورة الثانية عشرة للمعرض العربي للمختبرات والأدوات 2006 في الفترة من 13 إلى 16 فبراير المقبل.

ويعتبر المعرض أكبر معرض تجاري سنوي لصناعة المختبرات والأدوات على مستوى الشرق الأوسط ويتيح العديد من الفرص المتميزة للشراء وتوفير المصادر ضمن مجالات عديدة وتحديدا التقنية الحيوية والتشغيل الآلي والأدوات والروبوتات والمختبرات والتكنولوجيا والتشخيص.

ويقام المعرض العربي للمختبرات بقاعتي الشيخ راشد والشيخ مكتوم بمركز دبي التجاري العالمي ويشمل عقد ندوات تدور حول قطاعات عديدة يتحدث فيها بعض من أبرز الشخصيات في قطاع صناعة المختبرات والأدوات. ويتوقع لهذا الحدث الكبير أن يشهد نسبة نمو كبيرة مقارنة مع الدورة السابقة للمعرض..

ففي العام الماضي شهده أكثر من 7 آلاف و400 شخص ما بين زائر تجاري ومختص في الصناعة من 75 دولة وهذا العام شهدت أعداد المسجلين للحضور والمشاركة في فعالياته ارتفاعاً كبيراً ومن المتوقع أن تتجاوز سابقتها.

وأدى النمو النشط لفعاليات المعرض إلى وجود مستويات جديدة للجودة والتقدير. ويخدم المعرض العربي للمختبرات الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويعرض منتجات وخدمات للزوار والمشترين المهنيين.

ويشمل زوار المعرض مشترين ومستخدمين عالميين لمعدات وأدوات المختبرات لقطاعات عديدة مثل الصحة والصناعة والزراعة المائية والخدمات الصحية والبيئة والتعليم. (وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات