وزير العدل يشيد بأداء بعثة الحج الرسمية

وزير العدل يشيد بأداء بعثة الحج الرسمية

عبر معالي محمد بن نخيرة الظاهري وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف عن سعادته بالأداء المميز لبعثة الحج الرسمية خلال تواجدها في الأراضي المقدسة مما جعلها أهلا للثقة التي أولتها اياها الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وأهاب معاليه في تصريح له بمناسبة عودة البعثة من الأراضي المقدسة برئاسة مصبح السويدي وكيل الوزارة المساعد للشؤون المالية والإدارية رئيس البعثة بحجاج الدولة وأعضاء البعثة المحافظة على ما اغتنموه من أجر ومثوبة من الله تعالى وان يكونوا قدوة لغيرهم بما اكتسبوه من خصال طيبة ومعان سامية خلال هذه الرحلة المباركة.

بدوره قال مصبح محمد السويدي رئيس البعثة ان بعثة الحج الرسمية لهذا العام بذلت جهودها من أجل راحة الحجاج وتسهيل أداء مناسكهم.

من جانبه دعا احمد بن مبارك الكندي وكيل الوزارة المساعد لشؤون المساجد جميع أعضاء البعثة إلى الحرص على الاستفادة من هذه الرحلة الروحية في كل أمور حياتهم وإخلاصهم وتعاملهم مع الآخرين.

وأشاد الدكتور حمدان بن مسلم المزروعي وكيل الوزارة المساعد للشؤون الإسلامية بالانجازات والأنشطة التي قامت بها البعثة بمختلف قطاعاتها خدمة لحجاج الدولة وضيوف الرحمن. كانت البعثة قد عادت إلى البلاد يوم الاثنين الماضي حيث كان في استقبالها بمطار أبوظبي الدولي معالي وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف ووكيل الوزارة المساعد لشؤون المساجد ووكيل الوزارة المساعد للشؤون الإسلامية. (وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات