الداخلية تتابع حالة المصابين في الحادث المروري بالطائف

نقل أحد المصابين إلى الدولة لاستكمال العلاج و 4 غادروا المستشفى

وجه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية بنقل أحد المصابين من حجاج الدولة الذين تعرضوا لحادث مروري أول من أمس في السعودية إلى الإمارات لاستكمال علاجه في مستشفى زايد العسكري في حين خرج أربعة من المصابين الذين كانت إصاباتهم بسيطة من المستشفى بعد أن تماثلوا للشفاء بشكل تام حيث يتوقع عودتهم إلى الدولة قريبا.

وأكد العقيد أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي أنه تم الاتصال بالمصابين والاطمئنان على صحتهم.

مشيرا إلى أن اثنين من المصابين الذين يعانون من كسور متفرقة وأجريت لهم عدد من العمليات الجراحية ما زالوا يتلقون العلاج حيث سيتم نقل احدهما غدا (الخميس) لاستكمال العلاج في الدولة فيما يجري متابعة حالة المصاب الآخر لاتخاذ إجراءات نقله في حال استدعت الحاجة.

وقال الريسي انه تم الاتصال بأهالي المصابين وطمأنتهم على حالة أقاربهم الصحية مشيرا إلى أنه صدرت تعليمات من سمو وزير الداخلية بإرسال ذوي المصابين إلى السعودية في حال استدعت الحاجة إلى ذلك للاطمئنان عليهم . وأشار إلى أن المصابين وعددهم ستة منهم اثنان من الجنسية العمانية واثنان من الجنسية المصرية وتونسي وسوداني.

أبوظبي ـ ماجدة ملاوي:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات