227متسابقاً يتنافسون في المسابقة المحلية لجائزة دبي للقرآن

227متسابقاً يتنافسون في المسابقة المحلية لجائزة دبي للقرآن

وصل عدد المتنافسين في المسابقة المحلية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم 227 متنافسا من جميع إمارات الدولة وتشمل المناطق التي قسمتها الجائزة وهي أبوظبي والعين ودبي وعجمان وأم القيوين وتبدأ تصفياتها من 19 إلى 26 يناير الحالي، إضافة إلى مناطق الشارقة ورأس الخيمة والفجيرة التي تم الانتهاء من تصفياتها مسبقا.

وأوضح المستشار إبراهيم بوملحة رئيس اللجنة المنظمة للجائزة أن عدد المتسابقين المتوقع تأهلهم لدخول المسابقة النهائية في دورتها السابعة 78متسابقا والتي تنظم في الفترة من 6 إلى 12 فبراير المقبل.

وقال إن المسابقة المخصصة للذكور ستجرى في قاعة جمعية الإصلاح والتوجيه الاجتماعي في دبي برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتنظم مسابقة الإناث بجمعية النهضة النسائية برعاية سمو الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم.

وعقدت لجنة المسابقة المحلية اجتماعا تعريفيا مع لجان تحكيم المسابقة في مقر الجائزة بمنطقة الطوار برئاسة أحمد صقر السويدي وبحضور الشيخ عبد الوهاب الحداد وسامي عبد العزيز تم خلاله التعريف بلائحة المسابقة المحلية واختبارات التصفيات للمناطق.

وتكونت لجنة تحكيم المسابقة النهائية للذكور من المهندس خليفة الطنيجي رئيسا وعضوية كل من د. أحمد محمد مفلح القضاة والشيخ شيرزاد عبد الرحمن والشيخ عبدالله محمد الأهدل والشيخ جلال محمد عباس.

وتكونت لجنة الإناث من فاطمة حسين آل علي رئيسا وعضوية كل من خولة حسين الحمادي ومروة سيد لاشين وفوزية جعفر الزرعوني وفايزة عبد الله حسن الشهابي.

كتب السيد الطنطاوي:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات